الصفحات

أعلان الهيدر

Sunday, March 8, 2020

الرئيسية ليفربول يقترب أكثر من لقب البرميرليج بعد الفوز على بورنموث

ليفربول يقترب أكثر من لقب البرميرليج بعد الفوز على بورنموث




قلب نادي ليفربول  تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي من الموسم الحالي والتي أٌقيمت أمس – السبت – على ملعب أنفيلند  والخاص بفريق ليفربول ، ليتبقى 9 نقاط فقط للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في حال فوز " مان سيتي " أقرب منافسيه بجميع المبارايات المقبلة .

بدأ اللقاء بعين على هذا اللقاء و العين الأخرى على لقاء أتليتكو مدريد  يوم الأربعاء القادم على نفس الملعب في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت مباراة الذهاب بفوز " أتليتكو مدريد " واحد مقابل لا شئ ، والنتيجة إستقبال أولى أهداف اللقاء من " بورنموث " من قبل اللاعب " كاليوم ويلسون " مهاجم نادي " بورنموث " في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء .

وتغير رتم اللقاء حيث بات  نادي " ليفربول " بعد الهدف  أكثر هجوماَ و تهديداَ على المرمى باحثاَ على هدف التعادل ومن ثم هدف الفوز ، وهذا ما تحقق حين أحرز المهاجم المصري الدولي " محمد صلاح " هدف التعادل بعد تمريرة متقنة من السنغالي الدولي " ساديو ماني " في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول .

وتكفل المهاجم الدولي السنغالي " ساديو ماني " بوضع الهدف الثاني لأصحاب الأرض ، لتتقدم نادي " ليفربول " بهدفين مقابل هدف واحد في الدقيقة 32 من زمن نفس الشوط ، وظلت النتيجة كما هي  حتى نهاية اللقاء دون أي محاولة تذكر من قبل الفرقين .

وأرتفع رصيد نادي " ليفربول " بعد هذا الفوز إلى 82 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي .



No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.