الصفحات

أعلان الهيدر

Thursday, March 5, 2020

الرئيسية شبح " كورونا " يٌهدد جماهير " ليفربول " لحلم " البريميرليج "

شبح " كورونا " يٌهدد جماهير " ليفربول " لحلم " البريميرليج "




سيطر الحزن والقلق بشأن إحتمالية إلغاء مسابقة الدوري الإنجليزي " البريميرليج " بسبب إنتشار فيروس " كورونا " ، والتي أعلنت عن وجود 32 حالة مصابة بفيروس " الكورونا " في بريطانيا منهم أول حالة تسجل في مدينة " ليفربول " صباح اليوم .

وفي سياق مٌتصل تصاعدت بعض التقارير الإنجليزية  تُفيد باجتماع رابطة الأندية الإنجليزية و إتحاد الكرة الإنجليزي بخصوص تفشي فيروس " كورونا " وتأثيره على مصير الدوري الإنجليزي والحلول المقترحة من قبل الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي في موسمه الجاري .

ولكن نجد صعوبة إلغاء البطولة بسبب الخسائر المادية للإتحاد الإنجليزي الفادحة والتي قد تصل إلى مليارات بسبب حقوق البث والمعلنين  ، غير ذلك سوف تتأثر بالسلب عن عائد حقوق بث الدوري الإنجليزي في المواسم المقبلة بسبب عدم انتظام المسابقة إذا تم إلغاءها ، غير أن حتى الآن لم يتم تحديد أول أربعة مراكز والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، فمن سيأخد الأربع مقاعد في دوري أبطال أوروبا ، وكذلك المركز الخامس و السادس و المؤهلين لدوري اليوروبا ليج ، فمن سيأخد إذا مقاعد اليوربا ليج ؟ ، والخسائر المادية والعقوبات  من قبل منظمي البطولة ، ولكن إذا ازداد الوضع سوءاَ من الممكن أن يُلعب باقي الموسم بدون جمهور ولكن يستحيل إلغاء البطولة .



يٌذكر أن نادي " ليفربول " في المركز الأول ،  منفرداَ و بعيداَ عن أقرب منافسيه إذ يحتاج الفوز بأربع مباريات للتتويج رسمياَ بالدوري الإنجليزي بعد صيام دام لأكثر من 30 سنة عن فوز " ليفربول " بالدوري الإنجليزي .

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.