الصفحات

أعلان الهيدر

Thursday, March 5, 2020

الرئيسية "العملاق الباريسي" يقسو على " ليون " في كأس فرنسا

"العملاق الباريسي" يقسو على " ليون " في كأس فرنسا


حقق نادي " باريس سان جيرمان " و المقلب بالعملاق الباريسي فوزاَ كبيراَ مساء أمس بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد على نادي " ليون " على المباراة التي أٌقيمت على ملعب " بارك أوليمبك ليون "  ، ليخرج نادي " ليون " في ملعبه ووسط جماهيره من نصف النهائي و يصعد " باريس سان جيرمان " إلى النهائي للدفاع عن اللقب .

بدأت المباراة من جانب الفريقان من الدقيقة الأولى بهجمات سريعة دون فترة " جس النبض "  في الدقائق الأولى و محاولات لإحراز الهدف الأول من جانب الفريقين ، حتى فك شريط التعادل السلبي و تقدم نادي " ليون " في الدقيقة 11 من عمر الشوط  عن طريق " مارتن تيريه " ، وليعلن عن تقدم صاحب الأرض نادي " ليون " والتي لم تستمر حيث جاء الرد سريعاَ من نادي " باريس سان جيرمان " عن طريق المهاجم الدولي الشاب " كيليان إمبابي " في الدقيقة 14 ، لتتعادل الكفة مرة حتى نهاية الشوط الأول .

وضاعت  نادي " باريس سان جيرمان " من بداية الشوط الثاني عن طريق الثلاثي الهجومي " كليان إمبابي " و " نيمار " و " كافاني " بحثاَ على الهدف الثاني وهو ما تحقق في الدقيقة 64 عن طريق المهاجم البرازيلي " نيمار " ، وبعد إستقبال الهدف الثاني فتح نادي " ليون " خطوطه بحثاَ عن التعادل ، ليستغل الفرنسي الشاب "  كيليان إمبابي " سرعته من هجمة مرتدة سريعاَ محرزاَ الهدف الثالث في الدقيقة 70 .

واستمر نادي " باريس سان جيرمان " سيطرته بعد الهدف الثالث ، وصار يبحث عن الهدف الرابع وهو ما حدث في الدقيقة 82 عن طريق " بابلو سارابيا " ، ليضمن فوزه وصعوده إلى نهائي كأس فرنسا ، إلا أن أحرز " كيليان إمبابي " هدفه الشخصي الثالث و الخامس لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء .

وإحراز الثلاث أهداف  الفرنسي الشاب " كيليان إمبابي " تصدر قائمة هدافي بطولة كأس فرنسا متفوقاَ على اللاعب " بابلو سارابيا " والذي يلعب هو الآخر مع فريق "  باريس سان جيرمان " .








No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.